العيون:سيدي محمد الركيبي

 

يواصل شكيب بنموسى، رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، جلسات الانصات الى الهيئات الحكومية وغير الحكومية، وكذا أطراف الحوار الاجتماعي، الذي يضم فضلا عن الحكومة، والباطرونا، المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية. 

وقال مصدر مقرب من بنموسى لجريدة le12.ma، ان اجتماعا مرتقبا في هذا الصدد سوف يجمعه بدءاً من يوم غد الخميس عددا من أطراف الحوار الاجتماعي، من بينها النقابات.

وذكر مصدر نقابي بالاتحاد العام للشغالين بالمغرب في حديث مع le12.ma، أن محمد ميارة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، تلقى بالفعل دعوة لحضور جلسة انصات من طرف رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي.

واضاف مصدرنا، ان اللقاء المرتقب حول الموضوع سيجمع بنموسى بميارة، يوم السبت 4 يناير 2020 على الساعة التاسعة والنصف صباحا. 

وأكد ذات المصدر، أن الكتابة العامة للنقابة وإيماناً منها بالمقاربة التشاركية في تدبير هذا الملف، أهابت بكافة المناضلات والمناضلين، إبداء آرائهم ومقترحاتهم المتعلقة بالواقع التنموي خاصة في ميادين الشغل والعلاقات المهنية وكذا الحلول لرسم معالم نموذج تنموي جديد. 

واوضح مصدرنا، ان النقابة سوف تتلقى تلك الآراء  عبر البريد الإلكتروني [email protected] قبل يوم الجمعة على الساعة السادسة مساءا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *