حسين عصيد

 

أكد الصحفي عبد الله الترابي، بعد أن أنيطت به مهمة الإشراف على قطب التواصل باللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، بشراكة مع الصحفية عائشة أقلعي، أن المسؤولية الملقاة على عاتقه، وعاتق الأعضاء الـ 35 باللجنة، جسيمة للغاية، كونهم سيؤسسون لعمل جماعي مصاحب لوسائل الإعلام بكل أشكالها وتعبيراتها، يُساهمون من خلاله في إرساء  نقاش عام وتشاركي.

وقال الترابي، في تصريح لجريدة “Le12”  الالكترونية، إن الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، التي يرأسها شكيب بنموسى، قد قررت يومه الاثنين إنشاء قطب للتواصل داخل اللجنة لتدبير العلاقات مع وسائل الإعلام، “من أهم ميزاته الاستماع والتجاوب مع الرأي العام المعبر عنه عبر شبكات التواصل الاجتماعي”.

وأضاف الترابي، أنه بصدد التفكير في إمكانية بقائه كمقدم برامج بقناة “2M”، ولم يستبعد مغادرته لشاشة التلفزيون لإيلاء مزيد من الاهتمام لمهمته الجديدة.

يُشار إلى أن عبد الله الترابي، خريج الدراسات القانونية والعلوم السياسة، قد شغل سابقا منصب رئيس تحرير أسبوعية “تيل كيل”، ويُقدم حاليا برنامجا حواريا على القناة الثانية تحت عنوان “حديث في الصحافة”. أما عائشة أقلعي، فحاصلة على درجة الماجستير في الصحافة من جامعة باريس، وشغلت بدورها إلى حدود شتنبر الماضي مهمة رئاسة تحرير أسبوعية “تيل كيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *