ماجدة بنعيسى

“الفوز بسيارة “هيونداي” i10، هو ما وعدت به إدارة سوق “موروكو مول” من 29 نونبر إلى فاتح دجنبر، باعتباره العرض المغري المدرج في إطار عروض “هابي فرايداي” (الجمعة السعيدة)، المتوج بالتخفيضات الاستثنائية والهدايا الفريدة.

وستُنظم بـ “موروكو مول”، يومه الجمعة 29 نونبر، فعاليات الموعد المرجعي للتسوق العالمي “هابي فرايداي”، الذي ينتظره كل الزوار من محبي التسوق، للاستفادة من العروض التجارية المٌبهرة والتخفيضات الكبيرة، التي تقترحها العديد من علامات المول الأول من نوعه بالمغرب، وأول وجهة للتسوق الأولى في إفريقيا.

“أكسال” تعلن تخفيضات خيالية بـ “موروكو مول” و « Le12 » جابت أسماء ماركات “هابي فرايداي”

وتحتفل العديد من العلامات بـ “موروكو مول”، وفق بلاغ للمؤسسة توصلت جريدة le12.ma ، بنسخة منه، بفعاليات “الجمعة السعيدة”، مثل “أوكايدي”، “زارا هوم”، “سواتش”، “ماسّيمو دوتّي”، “بانانا ريبابليك”، “ميلاني براون”، “وومن سوكريت”، “أوتيرك”، “سانگلاس هات”، “إكسكلوسيف”، “لامارتينا”، “ديم”، “أرماني”، “ميزون دي موند”، “گاب”، “بيرشكا”، “ديزل”، “بوتي باطو” وغيرها، والتي ستوفر لكم تخفيضات تصل إلى 70% على المنتوجات الخاصة بجميع الأعمار، وكذا الخاصة بمجالات الرياضة والديكور المنزلي والثقافة والتكنولوجيا…

لمتعة أكبر للمتسوقين، يورد المصدر نفسه، تقدم العلامات التجارية بـ “موروكو مول” 3 أيام من فرص التسوق الفريدة بأعلى تخفيضات ممكنة، تواكبها عروض حية مباشرة لنشر أجواء من المرح والمتعة.

وأكد ذات المصدر، أنه يمكن لجميع المتسوقين المشاركة في المسابقة الكبرى التي تطرحها إدارة السوق، والتي ستُمكّن المحظوظين من الفوز بجوائز لا مثيل لها، مثل سيارة “هيونداي i10″، أو سنة واحدة من التسوق في “موروكو مول”، أو رحلة رائعة إلى دبي لشخصين. كما سيحصل الفائزون الآخرون ممن احتلوا المراكز العشرة الأولى على هدايا متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *