كازا: غيثة الباشا

 

ستطلق مؤسسة “+أكسال+” حملة تحت شعار “هابي فرايداي” (يوم الجمعة السعيد)، تهمّ تخفيضات مهمة ستطال العشرات من العلامات التجارية المشهورة، والتي ستمتد من 29 نوفمبر إلى فاتح دجنبر، في جميع محلاتها بالمغرب، وفي مقرها الرئيس بالسوق التجاري “+موروكو مول+” بالدار البيضاء.

وتضرب مؤسسة “أكسال” التي توجد على رأس رئاسة مجلس إدارتها سيدة الاعمال سلوى أخنوش الادريسي، وفق بلاغ لها توصلت جريدة Le12.ma بنسخة منه، موعداً لزبنائها في الموعد المذكور، الذي ستشهد فيه منتجاتها تخفيضات مهمة في المحلات التابعة لها، حيث ستناهز التخفيضات في متاجر ” Yan & One” نسبة 30% يوم الجمعة، و20% يومي السبت الأحد، في حين  ستناهز في محلات مستحضرات التجميل ” M.A.C كوسميتيكس” نسبة 20%، لدى إجراء كل عملية شراء تتجاوز 600 درهم.

وبالنسبة للعروض الخاصة بالملابس الفاخرة والإكسسوارات، ستُقدم محلات “فيندي” تخفيضات لزبنائها تناهز نسبتها 30% طيلة الأيام الثلاثة للحملة، في حين تبلغ تخفيضات “أرماني إكستشانج ” سقف 40% يوم الجمعة، و30% يومي السبت والأحد، فضلاً عن تخفيضات أخرى مهمة، قد تصل إلى 50%،  ستشهدها العلامات التجارية “رالف لورين” و”لامارتينا” و”إمبوريو أرماني” و”جيست كافالي” …

أما محلات “ليفتيز”، فستقدم تخفيضات على منتجاتها بنسب تراوح 50%، والتي ستبدأ يومه الخميس 28 نونبر، لتنتهي غداً الجمعة، في حين ستبلغ نسبة تخفيضات “أوتيرك”  و”ماسّيمو دوتّي” 30% على الحقائب والمعاطف الشتوية، بينما تبلغ تخفيضات “زارا” نسبة 40% غداً الجمعة.

كما سيشهد غداً الجمعة +تخفيضات+ مهمة في علامات تجارية أخرى بالسوق التجاري “موروكو مول”، ستناهز 40% لدى “بانانا  ريبوبليك” و”گاب”، لتبلغ نسبة 30% عطلة نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة للعلامات التجارية ذات الصلة بالديكور، فستبلغ تخفيضات “زارا هوم” و “ميزون دي موند” نسبة 30% يوم الجمعة، مع مفاجئات أخرى ستهم بعض المعروضات، التي ستنخفض أسعارها بنسبة 70%..

في هذا الربورتاج، تعرف على منتح ” Yan & One” الذي ستناهز التخفيضات  نسبة 30% يوم الجمعة، و20% يومي السبت الأحد في  جميع متاجر ” Yan & One” بالمغرب.. ربورتاج من أرشيف قناة le12TV، عند إفتتاح المتجر بأكادير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *