le12.ma -سبّور

“بغينا كارتيرون يمشي بحالو.. ما بقات عندو بلاصة فالرجا”، بهذه العبارة تحدّث أحد محبي الرجاء البيضاوي لـ”le12.ma” مباشرة بعد نهاية مباراة أمس السبت بين الرجاء وبرشيد، التي انتهت بانهزام الرجاء بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان هذا المحب الرجاوي غاضبا جدا، شأنه شأن باقي رفاقه الذين التفوا حوله، مرددين شعارات تنهل من قاموس الاستنكار والشجب. وتابع حديثه لنا قائلا: “الرجاء فريق عريق بل إنه فريق عالمي.. وما يقع في الرجاء هو وصمة عار في حق المدرب والرئيس ومكتبه المسير، وهو أمر مشين ويمس سمعة الفريق.. كنا قد خيرنا كارتيرون إما أن يتمكن من إيجاد حلول ناجعة لتكوين فرييق قوي أو تقديم الاستقالة.. لم ينجح في ذلك، إذن ماذا تظن أننا سنفعل سوى الاحتجاج ومطالبته بالرحيل؟!”.

ونقلت الجماهير احتجاجاتها إلى الفضاء الأزرق “فيسبوك”، إذ شهدت صفحات الرجاء البيضاوي موجة غضب وصفت بـ”العارمة” مطالبة برحيل كارتيرون، إذ لم يتردد بعض جماهير الرجاء في الاستعانة ببعض صور كارتيرون مرفقة بعبارة “Dégage” (ارحل) ورفع وسوم من قبيل “جميع الفعاليات الرجاوية تطالب برحيل كارتيرون”، و”الله ياخد فيك الحق أنت واللي جابك” و”سعدات اللي ماعندو نفس”.

وتأتي مطالب جماهير الرجاء برحيل المدرب الفرنسي كارتيرون بعدما شكلت هزيمة أمس أمام برشيد السقوط السادس للفريق الأخضر تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في كل المسابقات الرسمية التي خاضها مع النادي منذ التعاقد معه، متم يناير الماضي، خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو.

ويتضح من خلال الهزائم الست التي تعرض لها الرجاء تحت إشراف كارتيرون أنها تكون بحصص كبيرة، فباستثناء واحدة خسر فيها بهدفين لواحد، سقط الفريق في أربع مناسبات بثلاثة أهداف وفي أخرى برباعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *