رشيد الزبوري -le12.ma

 

شهد فندق “المامومنية” الفاخر في مراكش، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال “رائع” لنجوم الفن والرياضة، الذين سيشاركون، غدا الأربعاء في العيون، في احتفالات الذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء.

وجرى استقبال المدعوين على الطريقة المغربية، إذ اتسم الحفل بـ”الطقوس المراكشية”، أكلا واحتفالا من المأكولات (الطاجين والطنجية) على تغمات “الدقة المراكشية” الشهيرة.

وأعرب المدعوون عن سرورهم، مشيدين بالطريقة التي جرى استقبلتهم بها اللجنة المنظمة لمباراة “النجوم”، التي ستقام غدا في مدينة العيون.

وستشهد مدينة العيون حضور كل من محمد رمضان، النجم المصري، ودافييد بيكهام، نجم ريال مدريد السابق، إلى جانب ريفالدو وسافيولا وأيالا وإيدميلسون وزامبروطا، وريني هيغيتا وكارلوس فالديراما والحاجي ضيوف وخاليلو فاديغا وأبيدي بيلي وسيدورف ونادر السيد وزبير بية، إضافة إلى نجوم كرة القدم الوطنية.

وسيحيي احتفالات الذكرى الـ44 للمسيرة، أيضا، ألمع نجوم الفن المغربي، من قبيل ابتسام تسكت وسعيدة شرف وعبد الله الداوي وآخرين.

وسيتم، يوم الاحتفالات، تنظيم مباراة استعراضية في ملعب الشيح لغضف من قبَل “جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي”.

وحضر حفل العشاء مجموعة من الفنانين المغاربة وبعض الأبطال العالميين  المرموقين، كعثمان زعيتر، والنجوم السابقين الذين لعبوا مع أندية أوروية كبيرة.

وستشهد المباراة الاستعراضية، التي ستتابعها جماهير غفيرة، حضور الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا والنجم البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي ريفالدو والكاميروني صامويل إيتو وعميد  المنتخب المغربي السابق، نور الدين نيبت، الذي سيقود زملاءه بحضور مجموعة من النجوم الأفارقة في صفوف لاعبي “أسود الأطلس” القدامى، وفي مقدمتهم السنغالي خاليلو فاديغا والكاميروني روجي ميلاونجم الكرة الزامبية كالوشا بواليا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *