le12.ma

انطلق، ليلة الأمس، في تمام والنصف مساء، بشعار “قوتنا واحدة”، البث المُباشر للقناة الفضائية الجديدة “MBC5” لبلدان المغرب العربي.

وبدأ بث القناة بالحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج “the Voice” (أحلى صوت) الذي  كان يقدم لجماهير بلدان المغرب العربي حصرا عبر قناة  “MBC5”.

ويشهد الموسم الجديد الكثير من المفاجآت، بداية من الحضور المتميز للنجوم -المدرّبين سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام ومحمد حماقي، والتعديلات في الشكل والمضمون ومشاركات واسعة للمواهب من 17 جنسية عربية، بأصوات معبّرة ولحظات إنسانية مؤثرة.

انطلاق بث قناة MBC5 المغاربية رسميا
انطلاق بث قناة MBC5 المغاربية رسميا

ويعقب الحلقة الأولي من برنامج “the Voice” العرض الأول والحصري للمُسلسل المُدبلج للهجة المغربية “اصطدام”، وهو من بطولة النجم كيفانش تاتليتوغ، الشهير بـ”مهند”، ويُشاركة البطولة ميليسيا أسلي وإلتشين سانجو وأونور صايلاك. وتدور أحداث المسلسل في أجواء من الإثارة والتشويق، بعد سلسلة من أحداث التصادم بين عدة سيارات وينجو من الحادث أربعة أشخاص “قدير” و”زينب” و”جيمري” و”كرم”، الذين تضطرهم الظروف إلى الاستمرار معا ويصبح مصيرهم مشتركا أو متشابكا إلى الأبد. وقد عرضت بالأمس الحلقتان الأولى والثانية، في تمام التاسعة والنصف مساء.

وفي الحادية عشرة ليلا، عرضت “MBC5” الفيلم المغربي “حياة”، للمخرج رؤوف صباحي وهو من بطولة لطيفة أحرار وإدريس الرخ وعز العرب الكغاط ومالك أخميس وعبد الرحيم المنياري وأسامة البسطاوي ومريم باكوش ونسرين الراضي. تدور أحداث المسلسل داخل حافلة تُقل مجموعة من المُسافرين وتدور بينهم الكثير من الحوارات التي تعكس أنماط التفكير المُختلفة في المجتمع المغربي.

وهذه لائحة بأهم برامج القناة الجديدة التي عُرضت أمس السبت:

 -عرض برنامج “THE VOICE”، السبت 21 شتنبر 2019، الساعة 07:30 مساء، وأعيد عرضه الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

-عرض مُسلسل “اصطدام”، السبت 21 شتنبر 2019، الساعة 09:30 ليلا، وأعيد عرضه الساعة 03:00 بعد منتصف الليل.

-عرض فيلم “حياة”، السبت 21 شتنبر 2019، الساعة 11:00 ليلا، وأعيد عرضه الساعة 05:00 صباحا.

 ويمكن التقاط قناة “MBC5” على الترددات التالية:

-يوتيل سات ونايل سات، على تردد 11559 رأسي/ معدل، الترميز 27500 ومعامل الخطأ 6/5

-عرب سات على تردد 12284 رأسي/ معدل الترميز 27500 ومعامل الخطأ 6/5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *