خرج عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق، عن صمته، بخصوص تقديمه مساعدة مالية تقدر بـ20.000 درهم لـ”يوتوبر” مغربي معروف ادعى تناوله “التوكال”.

وقال عبد الإله بنكيران، في بيان توضيحي، نشره الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، “تداول البعض في مواقع التواصل الاجتماعي خبر تحويلي لمبلغ 20.000 درهم لليوتوبر نورالدين الشينوي، كمُساعدة وهو الأمر الذي لا أساس له من الصحة”.

وأضاف الأمين العام لحزب “اللامبة”، “وبالمناسبة أتمنى لنور الدين الشفاء العاجل وأسأل الله تعالى أن يمن عليه بالصحة والعافية”.

ودعا بنكيران مروجو مثل هذه الأخبار أن يتبينوا حتى لا يقعوا في نشر أخبار زائفة.

وتم نقل نور الدين الفاطمي الملقب بـ“الشينوي”، إلى مصحة خاصة بمدينة القنيطرة، بعد تدهور حالته.

وقال الشينوي والدموع تسيل من عينيه، “كنشكر جميع المغاربة على دعمكم ودعواتكم.. انا ممحتاجش لحتى حاجة أنا باغي غير صحتي ونولي لاباس“.

وأضاف، “كنشكر بزاف، المغاربة كاملين، في القلب ديالي، سيدنا الله ينصره والمغاربة كاملين الشعب المغربي، سواءً داخل الوطن أو خارجه“.

وتابع، “مباغي فلوس باغي غير صحتي ونولي لاباس ونرجع لولدياتي بصحة جديدة“.

ووجه الشينوي تحية كبيرة، للاعبي المنتخب الوطني، خاصة يوسف النصيري، وعز الدين أوناحي، والبطل العالمي محمد ربيعي، الذين عبروا عن تضامنهم ودعمهم له، معتبراً إياهم “أخوة في الميدان والروح“.

وعبر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم مع التيكتوكر المغربي “نور الدين الشينوي”.

وكان بعض النشطاء والصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، قد تداولت خبر تقديم ابن كيران مُساعدة مالية، وهو قاله إنه  أمر لا أساس له من الصحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *