فجّرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مفاجأة مدوية، بإعلانها عن خطوبتها إلى  رجل أعمال من خارج الوسط الفني، بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وكشفت شيرين، أنها احتفلت بحفل خطوبتها مؤخرا، بعد قصة حب جديدة، وأن خطيبها يرفض الإفصاح عن هويته، وهو أمر احترمته فيه، مشيرة إلى كونها ستحتفل بعقد قرانها قريبا، وفق تصريحها لموقع “القاهرة 24”.

ووصفت صاحبة “آه يا ليل”، نفسها بأنها “زينة العرايس”، وهو اسم أحدث أغنية قدمتها مؤخرا، وفق ما نشره موقع العربية .

ولم يتأخر رد الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين معلقاً من خلال تصريح عبّر من خلاله عن فرحته بخطوبة شيرين، مؤكداً أن العشرة والصداقة هما أساس العلاقات الدائمة، ومتمنياً لها الرضا والسعادة في حياتها الجديدة.

وتابع، “أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

ويذكر أن الفنانة المصرية، كانت قد تزوجت من حسام حبيب عام 2018 في حفل لم يحضره إلا الأهل والأصدقاء المقربون، لكنهما انفصلا في ديسمبر 2021 وسط أزمة كبرى أثارت الكير من الجدل.

وعادا إلى بعضهما وأعلنا أنهما فتحا صفحة جديدة في حياتهما، غير أن الأمر سرعان ما انتهى مجددا بوقوع الطلاق في دجنبر 2023 بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *