أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عقوبة قاسية في حق عبد الله أزحاف، نائب رئيس نادي فتيات البوغاز طنجة.

وحسب بلاغ لجنة الأخلاقيات، نشرته على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد قررت توقيف عبد الله أزحاف، نائب رئيس نادي فتيات البوغاز طنجة، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة 3 سنوات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم، لمطالبته لاعبات الفريق أداء مبالغ مالية مقابل فسخ العقد معهن.

وفي سياق متصل تم تخفيض العقوبة الصادرة في حق عبد الله الحسوني، مدرب نادي فتيات البوغاز طنجة، عن ممارسة أي نشاط كروي من 5 سنوات نافذة، إلى أربع سنوات نافذة، وسنة واحدة موقوفة التنفيذ، مع الحفاظ على مبلغ الغرامة وقدرها 50 ألف درهم.

كما قررت اللجنة ذاتها، توقيف عمر الشباخ، الناطق الرسمي لفريق النادي القنيطري عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم، لمدة 6 أشهر نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لتهديده الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة فريقه أمام الاتحاد الزموري الخميسات برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية للهواة بالايقاف.

وتم توقيف من كل إسماعيل الجامعي، رئيس النادي المغرب الرياضي الفاسي، وعلي فرقاش، منخرط بنادي شباب المحمدية، عن ممارسة أي نشاط كروي إلى حين مثولهما أمام لجنة الأخلاقيات.

فيما اكتفت لجنة الأخلاقيات بتوجيه انذار لنادي المغرب التطواني، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لنشره رسم كاريكاتوري في موقعه الرسمي، يمس بنادي اتحاد الرياضي لطنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *