وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الـ”كاف“، أمس الأربعاء،  صفعة قوية للسلطات الجزائرية، بعدما أعلنت لجنة الأندية والمسابقات انتصارها لفريق النهضة البركانية، بحصوص المباراة الملغاة بين اتحاد العاصمة الجزائري والفريق البرتقالي، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وعقدت لجنة الأندية والمسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماعًا، ذهبت فيه إلى اعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا موقعة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة أمام نهضة بركان، المباراة التي لم تقم على خلفية أزمة قميص النادي المغربي، فيما أكدت إقامة مباراة الإياب بين الفريقين في موعدها المحدد مسبقًا، الأحد المقبل 28 أبريل.

واستندت “الكاف” في قرارها  على تقرير مندوب المباراة والحكم الأول الصادر عن لجنة الأندية القاضي بأحقية نهضة بركان في إجراء مباراة اتحاد العاصمة بأقمصته الرسمية التي تمت المصادقة عليها قبل انطلاق المنافسات القارية، ثم الحكم الثاني الصادر عن لجنة الاستئناف والذي أيد القرار الأول.

وكان الـ” كاف” قد طالب بالإفراج عن أقمصة نهضة بركان، ما لم يحدث، لتتفاقم الأزمة برفض الفريق المغربي لعب مباراته ضد اتحاد العاصمة، الأمر الذي دفع إلى إلغاء اللقاء مع إحالة هذا الملف إلى لجان كاف.

ومن المنتظر أن تتخذ لجنة الانضباط في كاف مزيدًا من القرارات في هذا الشأن ضد اتحاد العاصمة الجزائري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *