ساهم النجم المغربي، حكيم زياش، في استعاد فريقه غلطة سراي صدارة الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”، بفوز الكبير على مضيفه ألانيا سبور برباعية نظيفة، الاثنين، لحساب الجولة الـ32 للمسابقة.

وجاءت الأهداف الأربعة لغلطة سراي في الشوط الثاني، حيث سجل باريش يلماز الهدفين الأول والثالث، في الدقيقتين 56 و72.

وتكفل المغربي حكيم زياش، من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 61 بطريقة أعادت إلى الأذهان إبداعاته مع ناديه السابق أياكس، عندما نجح في تسجيل الكثير من الأهداف بطريقة مشابهة.

وسجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الهدف الرابع في الدقيقة 83، من المباراة التي لعب فيها ألانيا سبور بتسعة لاعبين، بعد طرد فيث تيكي في الدقيقة 19، وليروي فير في الدقيقة 64.

وتفنن “أسد الأطلس”، الذي يملك مهارات مميزة في التصويب من مسافات بعيدة، ولا يترك الفرصة لحُراس المرمى من أجل التصدي لكراته.

وواجه زياش بعض الصعوبات في المباريات السابقة، ولم يكن في أفضل حالاته، خاصة وأن الإصابات حرمته من اللعب في العديد من المناسبات.

بهذا الفوز رفع غلطة سراي رصيده إلى 87 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن غريمه فنربهتشة، الوصيف، فيما تجمد رصيد ألانيا سبور عند 42 في المركز العاشر، بعد تلقيه خسارته الأولى منذ 7 جولات، والتي حقق خلالها 3 تعادلات و4 انتصارات على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *