سيغيب الدولي المغربي إبراهيم دياز، عن التشكيلة الرسمية لفريقه ريال مدريد الإسباني، حينما يستقبل مساء اليوم الثلاثاء، فريق مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يقام لقاء العودة على ملعب “الاتحاد”، الأسبوع المقبل.

ويسعى ريال مدريد للثأر من مواجهة العام الماضي، والتي حسمها السيتي، في نصف النهائي، قبل أن يتوج بأول لقب أوروبي في تاريخه، بينما يستهدف فريق بيب جوارديولا مواصلة طريقه في الحفاظ على لقبه.

وهذه النسخة هي الثالثة على التوالي في دوري الأبطال التي يلتقي خلالها الريال مع مانشستر سيتي (حامل اللقب)، بعدما سبق أن التقيا في نصف النهائي في الموسمين الماضيين.

وفي موسم 2021-2022، حسم الريال المواجهة لمصلحته بعدما فاز 6-5 على “السيتيزنز” في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالمربع الذهبي للمسابقة، قبل أن يشق طريقه نحو التتويج باللقب للمرة الـ14 في تاريخه عقب فوزه

على ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في النهائي، معززا رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزا بالبطولة.

وفي الموسم الماضي، تمكن سيتي من الثأر من الريال، بعدما فاز 5-1 على الفريق الملكي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يرفع كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه، إثر فوزه على إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف في النهائي.

تشكيلة مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، روبن دياس، مانويل أكانغي.

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتس، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: كيفين دي بروين، إرلينغ هالاند، فيل فودين.

تشكيلة ريال مدريد:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينغا، توني كروس، جود بيلينغهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو جوس.

وتنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *