أبدت عديد الأندية الأوروبية اهتمامها بالحصول على خدمات الدولي المغربي ونجم ريال مدريد إبراهيم دياز، الذي من المنتظر أن يغادر الميرينغي خلال الانتقالات الصيفية.

وبات شبه المؤكد أن يفقد صانع ألعاب أسود الأطلس، مكانه الأساسي بتشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في حال قدوم النجم كيليان مبابي.

وتوصلت إدارة ريال مدريد بعرض مالي مغر من آرسنال الإنجليزي، لبيع عقد الدولي المغربي إبراهيم دياز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة “سبورت”، فإنه “مثلما اختار دياز تمثيل المغرب وترك منتخب إسبانيا وذلك لعدم المشاركة، فلنفس السبب يمكنه المطالبة بالرحيل عن ريال مدريد“.

وأشارت صحيفة “سبورت”، إلى أن ريال مدريد حدد قيمة 60 مليون يورو وذلك من أجل التفريط في خدمات لاعبه المغربي إبراهيم دياز، والذي حتى الآن لم يطلب الرحيل.

وينتظر أن ينتقل وفد من أرسنال إلى العاصمة الإسبانية الأسبوع المقبل، لمناقشة تفاصيل العقد المحتمل إبرامه بين الفريق الملكي وأرسنال لإتمام الصفقة، علما أن دياز عبر عن رغبته في مواصلة مسيرته رفقة ريال مدريد.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم على ملعب “سانتياغو برنابيو“.

على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل “السيتيزينس” الأربعاء 17 أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *