قرر نادي الرجاء الرياضي، اليوم الخميس، استئناف قرار العقوبة الصاردة في حقه، من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأعلن بلاغ لفريق الرجاء، نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك“، أنه استأنف القرار الصادر عن هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بإجراء أربع مباريات بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم.

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء، مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبين على هامش مؤجل الجولة 5 من الدوري الاحترافي الأول.

ووفق بلاغ للجنة الاخلاقيات تشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اجتماعها، فإن هذه الأخيرة قررت معاقبة نادي الرجاء بإجراء أربع مباريات بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50.000 درهم من أجل استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، اضافة الى أحداث الشغب والعنف التي رافقت مباراته أمام المغرب التطواني برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية..

كما قررت اللجنة ذاتها فرض غرامة مالية إضافية على الرجاء بمبلغ 25.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، ومبلغ 20.000 درهم لعرض جماهيره لافتات تحمل شعارات غير رياضية، خلال مباراته ضد حسنية أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *