تلقى مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، خبرا سارا من طرف فريق النجم المغربي حكيم زياش، غلطة سراي التركي.

وكشف النادي التركي، عن تاريخ عودة الأسد المغربي، حكيم زياش، إلى الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المغرب وزامبيا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم إفريقيا، ما حرمه من المشاركة في مباراة الثمن أمام جنوب إفريقيا.

وحدد نادي غلطة سراي، يوم ثالث مارس القادم موعدا لعودة حكيم زياش للملاعب وذلك خلال مباراة الديربي ضد بيسكتاش.

ومن جانبه ينتظر الناخب وليد الركراكي، تقرير طبيب المنتخب، قبل الحسم في بديل زياش، أو استدعائه للمعسكر التدريبي المغلق في مركز محمد السادس بالرباط، استعدادا للمباراتين الوديتين، اللتين يخوضهما منتخب “أسود الأطلس” ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس القادم على الملعب الكبير في أكادير.

وكان الدولي المغربي، حكيم زياش، قد تلقى صدمة كبيرة من فريقه غلطة سراي، بعدما رفض السماح له استكمال علاجه من إصابته في هولندا.

وذكرت تقارير صحفية تركية، أن الأسد المغربي، حكيم زياش، توجه بطلب لإدارة ناديه غلطة سراي، بالسماح له بالذهاب صوب هولاندا لمتابعة علاجه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة غلطة سراي رفضت طلب زياش، وأصرت على استكمال علاجه في فلوريا بإسطنبول، على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المغرب وزامبيا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم إفريقيا، ما حرمه من المشاركة في مباراة الثمن أمام جنوب إفريقيا.

وكانت صحيفة “المساء التركية”، قد كشفت أن إدارة غلطة سراي متذمرة من كثرة غياب زياش عن التشكيل الأساسي للفريق، وذلك لكونه يتعرض للإصابة في فترات متعددة ولا يشارك في المباريات الهامة، حيت لعب 14 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق التركي يتدارس إمكانية عدم شراء عقد النجم المغربي من تشيلسي، في انتظار تقييم مستواه بعد انتهاء فترة “إعارته” مع نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *