يغيب الدولي المغربي، حكيم زياش، عن مباراة فريقه غلطة سراي أمام مضيفه سبارتا براغ، غد الخميس، ضمن دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

وأعلن أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي التركي، في تصريحات له خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، أن زياش سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة،  وسيواصل التداريب في القاعة الرياضية هذا الأسبوع، ولن يغامر بإشراكه في المباريات حتى يكون جاهزا لذلك بشكل كلي.

ومن جانبه يستعد الناخب وليد الركراكي،  عن بديل زياش، وسفيان بوفال، قبل خوض المعسكر التدريبي المغلق في مركز محمد السادس بالرباط، استعدادا للمباراتين الوديتين، اللتين يخوضهما منتخب “أسود الأطلس” ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس القادم على الملعب الكبير في أكادير.

وتتواجد عدة خيارات متاحة أمام وليد الركراكي من أجل تعويض الثنائي حكيم زياش وسفيان بوفال من بينها سفيان رحيمي النجم الأسبق للرجاء، وأيضا إلياس أخوماش جناح فياريال الإسباني ومنير الحدادي نجم لاس بالماس الإسباني.

وكان الدولي المغربي قد تعرض لإصابة خلال مباراة المغرب وزامبيا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم إفريقيا، ما حرمه من المشاركة في مباراة الثمن أمام جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *