عبر العديد من المشاهير والنجوم المغاربة، عن تضامنهم مع المنتخب المغربي، الذي تعرض لخسارة قاصية أمام نظيره الجنوبي الإفريقي، على ملعب لوران بوكو في سان بيدرو،ضمن دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وتقاسم النجم المغربي، سعد لمجرد، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام“، صورة لعناصر المنتخب المغربي، علق عليها قائلا “بصمود لا حدود له، دعمنا الدائم لفريقنا الوطني في كرة القدم يظل قائما“.

وتابع لمجرد قائلا “اللحظات العديدة التي أشرقت بالبهجة على وجوهنا، خاصةً في كأس العالم وغيرها من المباريات، ستظل خالدة في ذاكرتنا الله الوطن الملك“.

وشاركت الديفا لطيفة رأفت، عبر المنصة ذاتها، تدوينة قالت فيها: “أصعب شيء فالدنيا هو الظلم ووليداتنا اليوم فالمنتخب الوطني دارو لي عليهم، ولكن ماكانش يمكن يديرو أكثر مع هاد التحيز الواضح لي عشناه فالمباراة من عند الحكام والضغوطات النفسية الرهيبة لي عشناها معاهم”.

وتابعت الديفا، “سيبقى المنتخب الوطني فالقلب ودائما فالقمة ولا عزاء للحاقدين، الكبير كبيييير”.

وعلقت الفنانة الشعبية زينة الداودية إن أشرف حكيمي كان بطلا ورجلا حقيقيا بروحه وقتاله الذي لن ينسى”، مردفة: “كلكم أبطال ورجال، نحبكم وسنظل على العهد والوعد، وعاش مغرب العز والأسود.. قدمتم كل ما عندكم والخير قادم، ليست هذه النهاية، والمغرب يفتخر بكم”.

ونشرت الفنانة المغربية كليلة بونعيلات تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات: “منتخبنا وفرحانين به مهما كانت النتيجة وفرحونا ماشي مرة ماشي جوج، هادي هي الكرة ولا عزاء للحاقدين”.

وأضافت، “وبقاو مقابلين المغرب حتى تسطاو، شكرا الركراكي، وشكرا للمنتخب الوطني على كل المجهودات لا أحد يتحمل المسؤولية هادي هي الكرة، حنا مع منتخبنا فالرابحة والخاسرة“.

وقالت الممثلة المغربية سعاد خويي، التي حضت على تشجيع “أسود الأطلس” منذ انطلاق منافسات الكان: “نحبكم ونفتخر بكم. عاش المغرب، والله الوطن الملك“.

وعبرت الممثلة سكينة درابيل عن حسرتها بهزيمة المنتخب الوطني قائلة: “نهاية القصة قبل بدايتها. شكرا لكم على كل شيء. الكرة لم ترغب فينا في المباراة والتحكيم كذلك. عاش المغرب”.

من جهتها قالت الممثلة نرجس الحلاق، “هذه هي أحكام كرة القدم، داعية المغاربة إلى عدم نسيان الفرحة التي أدخلها المنتخب على القلوب في قطر، وزادت: “شكرا للأسود، وهنيئا لجنوب إفريقيا. لا مشكل فنحن تخصصنا كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *