نفى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، بأن الأخبار التي تم ترويجها من طرف الإعلام الجزائري،  والذي ادعى من خلالها قيام “دولة أجنبية” بتكفل نفقات استعدادات المرابطون قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا، شمل الإقامة والنقل الجوي والمستلزمات اللوجستية من ملابس ومعدات مختلفة.

وأكد الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، في بيان ناري نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا صحة إطلاقاً لهذه الأخبار، التي تم ترويجها ونشرها – للأسف -على نطاق واسع، مشيرا أن هذه الشائعات التي نشرها الإعلام الجزائري، الغرض منها التشويش على منتخب “المرابطون” قبل المواجهة المصيرية التي ستجمع المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وأضاف البيان، أن الحكومة الموريتانية والاتحادية الوطنية تعتبران تمويل المنتخب الوطني، في حله وترحاله، مسألة سيادية غير قابلة للنقاش ولا للمساومة، ولذلك لم نقبل أبداً ولن نقبل أن تتدخل أي جهة – مهما كانت في تولي أي من نفقاته، سواء على مستوى إقامة المعسكرات الداخلية أو الخارجية، أو على مستوى اقتناء المعدات واللوازم الفنية المختلفة.

ودعا الاتحاد الموريتاني الجميع إلى توخي الحذر اتجاه مثل هذا النوع من الاخبار الزائفة التي يسعى مروجوها إلى التشويش على الفريق وعلى تحضيراته لمباراة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *