أفرج النجم المغربي سعد لمجرد، عن جديد أعماله الفنية المصورة، عبارة عن ديو، جمعه بالفانة التونسية، سارة محنوش، بعنوان “عندي فكرة”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعتبر أغنية “عندي فكرة”، أول ديو يجمع النجم سعد لمجرد، بالفنانة التونسية، يسرا محنوش، خريجة برنامج “سوبر ستار”.

وتعامل “المعلم” ومحنوش، في عملهما مع الشاعر رامي العبودي على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان للموسيقار الدكتور طلال، أما التوزيع فيحمل توقيع جلال الحمداوي، وتم تصويره في دبي من إخراج نويل باسيل.

وحمل ديو “عندي فكرة” الكثير من المفاجآت، تبلورت في شكل أغنية بمثابة حكاية وتجربة يعيشها المحبون، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم.

ومن المتوقع أن تحظى أغنية “عندي فكرة”، بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي سعد لمجرد ويسرا محنوش، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، استخدم خلالها أحدث التقنيات السينمائية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية لما يحمله من فكر وأسلوب رشيق.

وكان لمجرد، قد تقاسم يوم الجمعة الماضي، مع جمهوره ومتابعيه عبر منصة “الإنستغرام”، “البوستر” الخاص بأغنية “عندي فكرة”.

وكانت أخر عمل فني للمجرد أغنية “قولي متى”، والتي جمعته مع بالفنانة الهندية شريا غوشال، من تصدر قائمة “اليوتيوب” بـ26 دولة عربية وأجنبية.

وحققت أغنية “قولي متى”، أكثر من 16 مليون مشاهدة بعد أسبوع من إصدارها، متصدرة قائمة الأغاني على موقع “اليوتيوب“، بكل من المغرب واليمن والإمارات والأردن والكويت ولبنان والسعودية وعمان وقطر والعراق وليبيا وأستراليا ومصر وكندا وبريطانيا، كما تحتل الرتبة الـ17 عالميا من حيت الفيديوهات الأكثر مشاهدة،

كما تصدرت الأغنية الجديدة لـ”المعلم”، ترند مجموعة من المنصات الموسيقية مثل “سبوتيفاي” و”دييزر”، وحقق نسبة استماع عالية بمجموعة من البلدان العربية والأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *