قال الناخب الوطني، وليد الركراكي، “علىنا نسيان المباراة الماضية والتركيز على مباراة الغد، وضمان التأهل للدور الثاني، رغم قوة الخصم الذي بدوره يطمع للتأهل للدور الموالي”.

وأكد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الكونغو الديمقراطية، اليوم السبت، “أن اللاعبين نجحوا في مسايرة الإيقاع بشكل جيد أمام تنزانيا، وأعتقد أنه علينا إعادة نفس الأمر، لأنه لتحقيق هذه البطولة عليك أن تكون الأفضل في فترات الضعف والوقت وهذا ما نشتغل عليه”.

وتابع الناخب المغربي، في “كان الكوت ديفوار لا نواجه الخصوم فحسب، بل نواجه عاملي الحرارة والرطوبة، ووجب تدبير المجهود البدني بشكل جيد”.

وأضاف ربان سفينة الأسود، “يجب احترام المنتخب الخصم الذي سيعمل على الثأر لرد دين الاقصاء من مونديال قطر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لكأس إفريقيا للأمم في نسختها الـ34.

ويتصدر أسود الأطلس، جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على المنتخب التنزاني بثلاثة أهداف دون رد، متبوعا بمنتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا (نقطة واحدة لكل منهما)، ثم منتخب تنزانيا (صفر نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *