رغم غيابه عن الحفل السنوي الذي أقامته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، مساء أمس الاثنين، بمدينة مراكش المغربية، فقد احتفل ياسين بونو حارس عرين المنتخب المغربي بجائزة أفضل حارس مرمى إفريقي، بطريقته الخاصة.

ونشر نادي الهلال السعودي، على صفحته الرسمية على موقع “إكس” فيديو يوثق لحظات الإعلان عن فوز حارس الأسود المغربي ياسين بونو، بجائزة الأفضل لموسم 2023، وعلق قائلا: “فرحة يستحقها الأفضل مع والدته”.

وظهر بونو رفقة والدته وأفراد من عائلته، حيث بدت عليهم مشاعر السعادة والفخر فور إعلان تتويجه كأفضل حارس في القارة السمراء لعام 2023، تسلمها نيابة عنه ربان سفينة الأسود وليد الركراكي، التي توج كأفضل مدرب بإفريقيا.

وأضاف نادي الهلال في تغريدته، “بونو..قفاز ذهبي ومسيرة أمجاد تتجدد”.

ولم يحضر حارس المرمى المغربي حفل توزيع جوائز الأفضل المقدمة من “كاف”، الذي أقيم في مدينة مراكش المغربية مساء الاثنين، إذ تزامن الحفل مع مباراة لفريق “الأزرق الهلالي” في مسابقة كأس الملك السعودي.

ورفض بونو حضور الحفل من أجل المشاركة مع فريقه أمام نادي التعاون، في مباراة انتهت بفوز الأول بثلاثية، على الرغم من سماح إدارة النادي له بالمغادرة وتسلم جائزته بيده.

وكان حارس المرمى (32 عاما) ساهم في وصول منتخب “أسود الأطلس” لنصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وفوز ناديه السابق، إشبيلية الإسباني، بلقب الدوري الأوروبي (يوروباليغ) لموسم 2023/2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *