تلقى فريق الوداد الرياضي، أمس السبت، هزيمته الرابعة على التوالي في جميع المسابقات، والثانية على التوالي في دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتمكن الفريق الأحمر من تحقيق نتيجة إيجابية، خلال حلوله ضيفا على فريق أسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي انهزم فيها بهدف وحيد، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثانية) لدوري أبطال أفريقيا 

وسجل هدف الفريق الإيفواري اللاعب سانكارا ويليام كاراموكو في الدقيقة 72. 

وكان الوداد الرياضي انهزم في نهائي الدوري الإفريقي أمام ماميلودي صن داونز، ثم انهزم، بعد ذلك، أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الجولة الأولى لدوري الأبطال، ثم انهزم، بعد ذلك، أمام الجيش الملكي في الجولة العاشرة للدوري الوطني الاحترافي، وانهزم اليوم، مجددا، أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

وحمل المدرب عادل رمزي، لاعبي الوداد مسؤولية الخسارة الرابعة تواليا التي مني بها الفريق خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة.

ورمى مدرب الوداد، عادل رمزي، مسؤولية الخسارة بين أقدام لاعبيه، قائلا: “جميع اللاعبين دون استثناء، ولا بد أن يتحملوا المسؤولية”.

واكد رمزي: “حصدنا صفر نقطة حتى الآن، لكن المشكلة أكثر من ذلك، فبإمكاننا الفوز في أي مباراة، لكن الوضع الذي وجدنا فيه أنفسنا الآن بعد مسابقة الدوري الإفريقي صعب”، موضحا، “في بعض الأحيان تغيب شهية الفوز وتغيب ردة الفعل، ولا بد من إيجاد هذه الشهية والرغبة”.

وأقرّ عادل رمزي بأن الوضعية التي يمر منها الوداد صعبة للغاية، لكنه شدد على أنه “يجب على اللاعبين التحلي بالقوة الذهنية” للخروج من هذه الفترة العصيبة.

وأضاف مدرب الوداد، “لم نفز بأي مباراة وهذه مشكلة ذهنية، يجب على اللاعبين التحلي بالقوة الذهنية للخروج من هذه الوضعية العصيبة”.

ويستضيف الوداد الرياضي، الأسبوع المقبل ، سيمبا التنزاني برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *