يواصل الدولي المغربي ، حكيم زياش ، نثر سحره داخل فريق غالاطة سراي، عندما أحرز اليوم السبت، هدفا خرافيا في شباك نادي بنديك.

وساهم زياش بهدفه الخرافي، في عودة فريق غالاطة سراي، بفوز ثمين من خارج قواعده على حساب فريق بنديك.

وكان زياش قد جلس قبل أيام على عرش قلوب عشاق فريق غالاطة سراي، عندما تألق في هز شباك مانشستر يونايتد مرتين بهدفين خرافيين.

وفي التفاصيل عاد غالاطة سراي بفوز ثمين من خارج ملعبه على مضيفه بنديك سبور بهدفين دون رد، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”.

وجاء هذا الفوز بشق الأنفس، بعد أن نجح أصحاب الضيافة في الحفاظ على شباكهم نظيفة حتى منتصف الشوط الثاني، قبل أن ينجح لاعبو غالاطة سراي في حسم المواجهة لصالحهم والعودة بنقاط المباراة الثلاث.

ورفع غالاطة سراي رصيده إلى 37 نقطة، ليتصدر جدول الترتيب العام بفارق 3 نقاط عن غريمه فنربهتشة الذي سيحل ضيفا على سيواس سبور ، الاثنين، ضمن الجولة نفسها.

في المقابل توقف رصيد بنديك سبور عند 13 نقطة في المركز السادس عشر، بعد تلقيه خسارته الثانية على التوالي، والسابعة له في المسابقة هذا الموسم.

سجل هدفي غالاطة سراي، الكونغولي سيدريك بوكامبو والمغربي حكيم زياش في الدقيقتين 69، و82 على التوالي.

وفي نفس الجولة، تلقى أضنة دمير سبور هزيمة مفاجئة بملعبه أمام صامصون سبور، بثلاثة أهداف لهدفين.

سجل أهداف الفائز، الكاميروني أوليفيه نتشام من ركلة جزاء، والدنماركي كارلو هولز، والتشادي ماريوس موانديلمادجي، بينما سجل للخاسر، السنغالي مباي نيانغ، ويوسف باراسي.

ورفع صامصون سبور رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن عشر، في حين توقف رصيد أضنة دمير سبور عند 23 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *