كشف أبطال المسلسل المغربي “أحلام بنات”، حقائق مثيرة، بخصوص الجدل الكبير الذي تلا إعلان منصة “شاهد” عن قرب عرض المسلسل.

وكانت منصة “شاهد” قد تقاسمت مع متابعيها “البرومو الترويجي“، مما أثار جدلا كبيرا، حيث تساءل الكثيرون عما إذا كانت المياه قد عادت إلى مجاريها بعد الصراع الكبير الذي نشب بين فريق العمل وشركة الإنتاج.

واستغرب كل من الفنانة ساندية تاج الدين وسلوى زرهان والفنان ناصر أقباب، إعلان منصة “شاهد” عن قرب عرض المسلسل، رغم عدم استلامهم مستحقاتهم المادية وإكمال تصوير مشاهد السيناريو.

ونشر ابطال مسلسل “أحلام بنات”، ستوري موحد عبر حساباتهم الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، جاء فيه: “ما فهمناش كيفاش مسلسل كدار ليه الدعاية والأبطال مزال مامخلصينش وما مكملينش المشاهد لي كاينة فالسيناريو”.

وتابعوا: “التفاصيل بصفة رسمية قريبا..”.

وشهد كواليس مسلسل “أحلام بنات”  خلافات شخصية بين بعض الفنانين جعلت أجواء الاشتغال فيه مشحونة، قبل أن يقرر عدد منهم توقيف تصويره بسبب مشاكل مادية مع منتجته، وتغيير مخرج العمل لثلاثة مرات.

يذكر أن المسلسل الدرامي الاجتماعي “أحلام بنات” يتكون من 60 حلقة، وهو سيناريو عدنان موحجة، ويعرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم ساندية تاج الدين، سلوى زرهان، حنان الخضر، ناصر أقباب، رضى العلوي، عبد الحق بلمجاهد، ربيع الصقلي وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *