انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه المغربية دنيا بطمة، وهي ترفض تناول التمر والحليب، كان قد قدم لها من طرف من كانوا في استقبالها.

ورفضت دنيا بطمة، تناول التمر والحليب خلال حضورها افتتاح مركز تجميل إحدى صديقاتها.

ورجح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم، أن سبب رفض صاحبة أغنية “زيديني يا دنيا”  تناول التمر والحليب قد يكون خوفها من “التوكال”، كما جرى لزميلتها إيمان تسونامي.

وتوفيت صباح أول أمس الثلاثاء، الفنانة الشعبية إيمان تسونامي، بالمستشفى العسكري بمدينة الرباط، بعد معاناة طويلة مع التسمم التي تعرضت له.

وكانت الفنانة إيمان تسونامي ترقد منذ أسابيع بأحد المصحات الخاصة بالدار البيضاء، قبل توجيهها بالمستشفى العسكري بالرباط بتوصية ملكية، بعد إصابتها بتسمم حاد.

وكشف مصدر مقرب من المغنية المغربية، أن الأخيرة أحست بمغص شديد بعد عودتها من إحدى الحفلات، ما أدى إلى نقلها للمستشفى على وجه السرعة، حيث تبين بعد خضوعها لعدد من الفحوصات الطبية أنها تعرضت لتسمم حاد.

ونشرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، تدوينة تدعوا فيها على من تسببوا في أذية زميلتها الفنانة إيمان تسونامي.

وتقاسمت دنيا بطمة تدوينة عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” تنعي زميلتها تسونامي، كما دعت على من تسببوا في أذية زميلتها وعلى من تسول لهم أنفسهم أذية الآخرين.

وكتبت بطمة، “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد مكيرحمش خوه المسلم في الأرض، وفي كل واحد كيحفر لخوه المسلم، في كل واحد كيبيع لي وراه ولي قدامو غير باش يآذي واحد آخر”.

وأضاف، ناس ولات قاطعة يدها من رحمة الله، مبقاوش يخافو الله، مبقاش بنادم كيدير الله بين عينيه.. طغيتو فالأرض ونسيتو أن عند الله تلتقي الخصوم”.

وتابعت بطمة، “الله يرحمك إيمان بلاصتك في الجنة”.

دنيا بطمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *