يحل الأحد المقبل، فريق الوداد البيضاوي، ضيفا ثقيلا على نهضة بركان، برسم الجولة الرابعة من الدوري الوطني الإحترافي الأول، إنوي.

وقررت السلطات منع تنقل جمهور نادي الوداد الرياضي لكرة القدم إلى مدينة بركان لحضور المباراة المرتقبة بين فريقه و نهضة بركان، في الملعب البلدي لمدينة بركان، برسم الجولة الرابعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

واتفقت السلطات المحلية في مدينة الدار البيضاء مع نظيرتها في مدينة بركان، على منع تنقل جمهور الوداد الرياضي إلى الملعب البلدي لمدينة بركان، لتشجيع الفريق أمام النهضة المحلي.

وبأتي قرار منع التنقل، في إطار السياسة التي باتت تنهجها الجهات الامنية في الفترة الاخيرة، لتجنب تكرار سيناريو الاعوام الأخيرة الذي شهد عدة أعمال إجرامية أثناء تنقل بعض “الجماهير” لمدن أخرى .

وفي السياق ذاته، قضت اللجنة التأديبية بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بإجراء مباراة فريق الوداد الرياضي أمام شباب السوالم الرياضي، أمس الخميس، بدون جمهور لحساب منافسات الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وجاء في بلاغ  للعصبة:”معاقبة نادي الوداد الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورمي جماهيره للمقذوفات مما أدى الى توقف مؤقت للمباراة، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و76 من قانون الانضباط”.

وفاز أمس الخميس، الوداد البيضاوي على ضيفه شباب السوالم الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب مركب محمد الخامس، بدون جمهور، تفعيلا لقرار اللجنة المركزية للتأديب في العصبة الوطنية الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *