دشن الساحر المغربي، حكيم زياش، ظهوره الأول رفقة فريقه الجديد، غلطة سراي التركي، بتسديدة من خارج المنطقة إرتطمت برأس الأرجنتيني إيكاردي ودخلت المرمى معلنا عن الهدف الرابع لفريقه، الذي فاز على ضيفه سامسون سبور، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم لحساب الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

ووقع الدولي المغربي، على حضور مميزة بعدما دخل في الدقيقة 46، من الشوط الثاني، حيث تألق بتمريراته الرائعة لزملائه، قبل أن يدون إسمه في المباراة في الدقيقة 67 من خلال تسديدة من خارج المنطقة إرتطمت برأس الأرجنتيني إيكاردي ودخلت المرمى معلنا عن الهدف الرابع.

وسجل الأهداف الثلاثة لغلطة سراي، أكتور كوغلو، في الدقائق، 7 و29، و بارداشي في الدقيقة 42، بينما سجل الفريق الزائر هدفين في الدقيقتين 46 و60.

وبهذه النتيجة رفع غلطة سراي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مع مباراة ناقصة.

https://www.youtube.com/watch?v=VXrMzh1ass8

وكانت الصحف التركية أجمعت على جاهزية حكيم زياش للمشاركة مع غلطة سراي بعد استعادة كامل لياقته البدنية، إذ ظل يتدرب بشكل انفرادي منذ انضمامه لفريقه الجديد.

وانضم الدولي المغربي حكيم زياش، هذا الأسبوع إلى التدريبات الجماعية لفريقه الجديد غلطة سراي التركي، الذي انتقل إليه قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة.

وغاب زياش عن المعسكر الأخير لأسود الأطلس بسبب عدم الجاهزية، حيث فضل الركراكي ترك اللاعب مع فريقه حتى يستعيد كامل لياقته.

جدير بالذكر، أن زياش قد انتقل إلى صفوف غلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، لموسم واحد، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، فضلا عن وجود بند أحقية الشراء، وفي حالة اقتناع الفريق التركي بمؤهلاته، فإنه سيتعاقد معه بنهاية عقد الإعارة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *