عبر سفير صاحب الجلالة عن  شُكْرَهُ العَمِيقَ وَالصَّادِقَ لمجلسكوسيم، عَلَى هَذِهِ الْمَبَادِرَةِ الانسانية ِ، مبديا تاثره الكبيرة بِالْمَشَاعِرِ التِّي أَبْدَاهَا الشَعْبٌ الايفواري الشقيق من تضامن و مواساة للمغرب في هذه الظروف الصعبة.

مراسلةأ.ت

بادر رئيس المجلس الأعلى للائمة والمساجد والشؤون الإسلامية في الكوت ديفوار، شيخ الائمة (كوسيم)، بدعوة كل المساجد في ساحل العاج الى أداء صلاة الغائب بَعْد صلاة الجُمُعَة، أمس، 15 شتنبر 2023، وذلك ترحما على الشهداء المغاربة  ضِحَايَا الزَّلْزَال الَّذِي خلف العديد من الضحايا والشهداء، الاسبوع الماضي .

وقد حضر  وَفْدٌ مِن سِفَارَة المَغْرِب في أبيدجان بقيادة السَّفِير عبد المالك كتاني، سَفِير جلالة المَلِك في جمهورية ساحلالعاج، لاداء صَلاة الغَائِب في جَامِع ريفييرا في أبيدجان.

و في هذا الإطار عبر سفير صاحب الجلالة عن  شُكْرَهُ العَمِيقَ وَالصَّادِقَ لمجلسكوسيم، عَلَى هَذِهِ الْمَبَادِرَةِ الانسانية ِ،مبديا تاثره الكبير بِالْمَشَاعِرِ التِّي أَبْدَاهَا الشَعْبٌ الايفواري الشقيق من تضامن و مواساة للمغرب في هذه الظروف الصعبة.

كما انتهز السفير  وفق مصدر جريدة le12.ma،الفرصة لشكره وامتنانه لكل الشَّخْصِيَّاتِ السِّيَاسِيَّةِ وَالاقْتِصَادِيَّةِ وَالدِّينِيَّةِ والثَّقَافِيَّةِ والجمعيات في المجتمع الايفواري، على رِسَائِلَ  التَعَازِي  المقدمة من عدة شخصيات ومؤسسات تحمل في طياتها حميل عبارات التَضَامن وَالتَعَاطُفِ مَعَ الضِّحَايَا وَأُسْرِهِمْ وَمَعَ الشَّعْب المَغْرِبِيِّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *