عقد الناخب الوطني، وليد الركراكي، مساء اليوم الجمعة، بقاعة المؤتمرات بالملعب الكبير لأكادير، ندوة صحفية، قبل مباراة الغد التي ستجمع الأسود بليبيريا، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى اطوارها بكوت ديفوار بداية السنة المقبلة. 

وأكد وليد الركراكي، أنه واللاعبين، قاموا بطي صفحة كأس العالم، مشيرا إلى أن التركيز بأكمله منصب على التحضير بشكل جيد لكأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد ضد ليبيريا: “المغرب أصبح الآن في خريطة كرة القدم العالمية، وعملنا الآن هو نْساوْ شْنُو دْرنَا قبل حِيت صَافي دَازْ. هناك من يقولون أن كأس العالم ليس هو كأس أفريقيا، ولكن أنا كَانقولِيهُم يْقولُو لِي بْغَاو. ممكن البعض يقولون أن المغرب لم يفز بالكان، ولكن دَاكشِي لي دْرنَا فالمونديال غَايبْقا فالتاريخ”.

وأضاف: “دفعنا الثمن في شهر يونيو الماضي، حيث لم نظهر بالمستوى المعهود، ولكن الاختيارات التي قمنا بها حينها، كانت في مصلحة منتخب 23 سنة حتى يحضر جيدا لكأس أفريقيا، وأيضا قمنا بتجريب بعض اللاعبين. الآن نركز على الكان ونسينا المونديال، لي كايهمني أنا واللاعبين هو نكونو واجدين للكان”.

وسيواجه المنتخب المغربي، غدا نظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *