وأخيرا، وقع الدولي المغربي سفيان إمرابط لنادي مانشستر يونايتد، قادما من فريق فيورنتينا الايطالي، في صفقة اسالت الكثيرمن المدان، وتداول اخبارها كبرى وسائل الإعلام العالمية.

ورفض سفيان إمرابط ، عروض العديد من الدوريات من أهمها الدوري السعودي، الذي يعج بالنجوم.

وإضطر سفيان إمرابط، الى الانتظار لازيد من سبعون يوما من أجل التوقيع لفريق احلامه مانشستر يونايتد.

وذكر الصحفي الايطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين الدوليين، فابريزيو رومانو، أن المغربي سفيان أمرابط يوقع فيهذه الأثناء عقد انضمامه لمانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد، قد ضاعف من تنازلاته التفاوضية من أجل ضم مرابط.

يذكر أن صحيفةديلي ميلالبريطانية، سبق أن كتبت أن مانشستر يونايتد حريص على ضم الدولي المغربي البالغ منالعمر 26 عاما،لكنه سيحتاج قبل ذلك إلى جمع الأموال اللازمة لإتمام الصفقة.

وسيكلف أمرابط، النادي الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه، في الوقت الذي يرغب فيه المدربالهولندي لـالشياطين الحمر، إريك تن هاغ بشدة تعزيز خط وسط فريقه.

وذكرتديلي ميل، أنه من المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد بخطوة لحسم صفقة أمرابط في آخر أيام فترة الانتقالاتالصيفية الحالية، ولكن فقط في حال نجح الفريق في بيع بعض لاعبيهغير المرغوبفيهم من أجل توفير الأموال.

وتم ربط أمثال فريد وسكوت ماكتوميناي ودوني فان دي بيك بالرحيل عن ملعبأولد ترافوردهذا الصيف، وستسهلمغادرتهم إتمام صفقة أمرابط.

وأشارتديلي ميلإلى أن أولوية مانشستر يونايتد راهنا، هي التعاقد مع مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي، الدوليالدنماركي راسموس هولاند.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد قدم بالفعل 42 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8.5 مليون إضافية كمتغيراتلضم الدولي الدنماركي، لكن أتالانتا يطالب بـ60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن هدافه.

بيد أنه مع إصابة لاعب خط الوسط الشاب كوبي ماينو التي قد تمتد لشهور بات اليونايتد في حاجة أكثر من أي وقتمضى لخدمتنا أمرابط، للمساهمة في سد  ثغرة الوسط التي سيتركها غياب ماينو.

وتأكد غياب لاعب خط الوسط الشاب كوبي ماينو عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في بدايةالموسمالجديد، بسبب إصابته في الكاحل خلال استعدادات الفريق للموسم.

وتعرض ماينو /18 عاما/، والذي صعد للفريق الأول الموسم الماضي ولعب دورا بارزا في جولة الفريق بالولاياتالمتحدة، للإصابة خلال المباراة الودية أمام ريال مدريد الإسباني الخميس الماضي في هيوستن.

وعاد ماينو إلى مانشستر لتقييم الإصابة، لكن النادي ذكر عبر موقعه الإلكتروني أن من المتوقع أن يغيب اللاعبفي بداية الموسم الجديد 2023 / 2024 .

وكتب ماينو عبر تطبيقإنستجرام” :”ساعود أكثر قوة، وخلال وقت قصير. شكرا لرسائل الدعم منكم“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *