كشفت تقارير إعلامية، أن نجم برشلونة الصاعد، المغربي الأصل، لامين يامال، إختار تمثيل المنتخب الإسباني، بعد العديد من الجلسات للاعب مع ممثلي المغرب و”لاروخا”.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية خبرا يفيد  باختيار لامال، اللعب مع منتخب إسبانيا، مؤكدة أنه سيكون حاضرا في اللائحة المختارة من طرف مدرب “لاروخا”, لويس دي لا فوينتي.

هذا ومن المرتقب أن يكون يامال، أصغر لاعب مع المنتخب الإسباني بعمر 16 سنة فقط، عند الظهور الأول له في تصفيات يورو 2024، حسب المصدر أعلاه.

وأكدت الصحيفة أيضاً أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حاولت الظفر بخدمات نجم برشلونة، وبذلت مجهودا كبيرا لضمه لصفوف “الأسود”.

وكان تشافي مدرب نادي برشلونة الإسباني، قد أشاد بالموهبة الصاعدة لامين يامال، الذي يواصل كتابة التاريخ رفقة البلوغرانا، بعدما أصبح أصغر لاعب في تاريخ الليغا يصنع تمريرة حاسمة.

وصرح تشافي عقب فوز برشلونة على فياريال بنتيجة 4/3، قائلا “لامين يامال يدخل في التشكيلة لأنه يستحق ذلك، يعجبني لأنه دائما جاهز ويجيد اتخاذ القرارات، نحن ننتظر الشيء الكثير مستقبلا من لامين”.

وعن اختيار لامين تمثيل منتخب إسبانيا، قال تشافي “صحيح أتمنى أن يختار تمثيل منتخب إسبانيا، لكنه هو من لديه الحق ليقرر ذلك ولا يحق لأحد التدخل في ذلك، إنه قرار شخصي يهمه، أنا ما يهمني بالدرجة الأولى هو أن يستمر لامين يامال لسنوات طويلة بنادي برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *