يبدو أن لعنة سوء الحظ مع اللاعبين المصريين، لا تريد مفارقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، محمد بودريقة، بعدما فاجأه الوافد الجديد عمرو وردة برغبته في الرحيل.

وبعد أيام قليلة من إعلان التعاقد معه رسميا، نشر اللاعب المصري، عمرو وردة، صورة يخضع فيها للعلاج، كشف من خلالها أنه يعاني من الضغط، مؤكدا أنه لم يتحمل، ويريد الرحيل.

وذكرت المصادر، أن مجلس إدارة الرجاء، قرر عقد اجتماع طارئ مع عمرو وردة لبحث حيثيات الخطوة المفاجئة للاعب من أجل حسم مستقبله خاصة أنه مرتبط بعقد مع الفريق البيضاوي.

موقف وردة، يعيد إلى الأذهان ذكريات صفقة النجم الدولي السابق عمرو زكي، الذي تعاقد مع الرجاء في شتاء 2014، في عهد بودريقة نفسه.

وكان بودريقة قد نجح في حسم التعاقد مع زكي، وتفاعلت وقتها جماهير ومسؤولي النادي بقوة مع الصفقة، في ظل مكانة الدولي المصري السابق وشعبيته الكبيرة، إذ كان أحد البارزين في الجيل التاريخي لمنتخب مصر المتوج بثلاثية أمم إفريقيا 2006، 2008، 2010 مع المدرب حسن شحاته. 

لكن بودريقة فوجئ بصورة نشرها زكي لاحقا وهو يخضع لعملية جراحية، حيث أكد أنه أصيب في التدريبات، الأمر الذي نفاه وقتها الرجاء، واعتبرها خدعة من جانب اللاعب حتى يبرر رحيله قبل أن يبدأ الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *