يبدو أن نادي برشلونة يتجه نحو التخلي عن خدمات المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، بغية إنعاش خزينته المالية التي تضررت كثيرا جراء انتدابات وفسخ عقود كثيرة.

وكشفت صحيفة “إل ناسيونال”. أن برشلونة يدرس عرض نادي أستون فيلا الإنجليزي، القاضي بشراء عقد انتقال نهائي للدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وعرض النادي الانجليزي وفق ذات المصدر ، غلاف مالي ناهز 40 مليون أورو.

وذكر ذات المصدر ، أن نادي استون فيلا، يسارع الزمن بضغط من مدربه أوناي إمري، من أجل التعاقد مع الزلزولي قبل متم فترة الميركاتو الصيفي.

يذكر أنه ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، قد اتخذ تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قبل تطورات عرض استون فيلا خلال الساعات الماضية، قرارا نهائيا بالإبقاء على الزلزولي ضمن صفوف الفريق في الموسم الحالي.

تشافي لا يخفي تفاؤله بإمكانيات الزلزولي، الذي كان من بين معاري برشلونة في الموسم الماضي، حيث أبدع مع نادي أوساسونا وتألق في الجولة التحضيرية التي أقيمت في الولايات المتحدة.

يتمتع الزلزولي بنضج كبير واستعداد بدني عالٍ، مما جعله محط ثقة تشافي في مركز الجناح.

تشابه الزلزولي إلى حد كبير مع النجم السابق لبرشلونة، عثمان ديمبلي، في مهاراته في المراوغة والسرعة والحفاظ على الكرة والثقة بالنفس.

وبالرغم من العرض المغري الذي تلقاه من ريال بيتيس، يتمسك الزلزولي بالاستمرار مع برشلونة، حيث يطمح في أن يكون جزءًا من خطط تشافي في الموسم الجديد، وأحد أوراق النجاح للنادي الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *