“شكرًا لكم.. هذه الرسالة القصيرة لا يمكن بها التعبير عن مدى حبي لهذه المدينة وهذا القميص. أحيانًا تُقال أشياء غير صحيحة وتعطى صور سيئة. لكنكم جميعا تعرفون مدى تعلقي بهذا القميص. باري سيبقى في قلبي إلى الأبد وسأظل دائما من مشجعيه”، بهذه الكلمات ودع الدولي المغربي وليد شديرة ناديه باري، بعد انتقاله إلى نابولي الذي سيعيره إلى فروزينوني كالتشيو.

ونشر شديرة رسالته عبر صفحته الرسمية بـ”أنستغرام” مودعا فيها باري وجماهيره، ومعربا عن حبه وامتنانه على الفترة التي قضاها معه، وأشار إلى أنه سيظل من مشجعي النادي رغم مغادرته.

وكتب “شكرًا لكم.. هذه الرسالة القصيرة لا يمكن بها التعبير عن مدى حبي لهذه المدينة وهذا القميص. أحيانًا تُقال أشياء غير صحيحة وتعطى صور سيئة. لكنكم جميعا تعرفون مدى تعلقي بهذا القميص. باري سيبقى في قلبي إلى الأبد وسأظل دائما من مشجعيه”.

في السياق نفسه، كشف الإعلامي الإيطالي جيانلوكا ديمارزيو أن شديرة وقع عقدا لمدة أربع سنوات مع نابولي، وستتم إعارته إلى فروزينوني الممارس بالدوري الإيطالي الممتاز من أجل كسب التجربة في “الكالتشيو” قبل الاعتماد عليه مستقبلا.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن شديرة سيكون حاضرا في مدرجات ملعب “بينيتو ستيربي” الخاص بفروزينوني في مواجهة فريق نابولي، المقرر إجراؤها يوم غد السبت في افتتاح مباريات الدوري الإيطالي.

وشارك شديرة الموسم الماضي في 38 مباراة، سجل خلالها 22 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *