رد ملغوم ذلك الذي صرح به المدرب البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد بشأن مصير  عبد الرزاق حمد الله، عقب إستبعاده عن مواجهة الهلال التي انتهت بإقصاء رفاق بنزيما من كأس الملك سلمان.

وألمح المدرب البرتغالي نونو، الى أن مصير عبد الرزاق حمد الله، حسم فيه داخل الغرفة السرية لإدارة الفريق، الذي يبقى مفتوحا في وجه من يريد اللعب له.

وصرح المدرب نونو الذي لم ينفعه بنزيما في هزم الهلال في غياب حمد الله  عقب الاقصاء اليوم من كأس الملك سلمان قائلًا:«موضوع حمد الله شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي ومع الأشخاص الأمناء، سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء».

وبحسب المصادر ذاتها، فإن حمد الله طلب من إدارة النادي إيجاد انتقال رغبة منه في مغادرة الفريق، علماً بأن عقده يمتدمع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى 2025.

وذكرت مصادر خاصة ل «الشرق الأوسط»، أن البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد فضل استبعاد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق عن مواجهة الهلال، وذلك إلى حين معرفة مستقبل اللاعب مع الفريق من حيث البقاء أوالرحيل.

وكان بإمكان حمد الله  تورد الصحفية السعودية المشاركة في مواجهة الكلاسيكو اليوم، ضمن البطولة العربية، كونهعانى من إصابة طفيفة قبل المواجهة، لكنه تجاوزها في التدريبات الأخيرة.

وشوهد إلى جانب عمر هوساوي والمصاب طارق حامد والوافد الجديد البرازيلي فابينيو في مدرجات ملعب الحوية بالطائف.

وانضم المهاجم المغربي إلى صفوف فريق الاتحاد في يناير 2021، عقب نهاية علاقته مع النصر، قبل أن يمدد الفريق عقده عامين إضافيين، حيث نجح حمد الله في المساهمة بتحقيق فريقه لقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبرالسعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *