«أريد المغادرة»، كلمة منسوبة الى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، باتت الاكثر تداول بين جمهور ناديه الاتحاد الذي مني اليوم السبت بهزيمة مرة على يد غريمه الهلال السعودية.

الود ضاع بين الجلاد حمد الله وإدارة الاتحاد أو هكذا يبدو المشهد، الذي كانت صوره تجتمع منذ قدوم الاسطورة بنزيمة الى النادي الاصفر. 

بيد أن حمد الله، ضل يكظم الغيظ ويترفع عن صغائر الامور التي انزلق اليها بعض الاداريين في الاتحاد.

اليوم يبدو ان الكيل قد طفح، ما جعل حمد الله يقلب الطاولة ويطلب المغادرة،

لقد جاء تغييب حمد الله عن مباراة الاتحاد أمام الهلال لتسقط مرشة العطر من بين يد ترتجف، ظهرها حمد الله وكفها اداريون في الإتحاد، ما فتح على مستقبل مجهول للجلاد حمد الله.

وتاهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عقب فوزه على مواطنه الاتحاد 3-1 في إطار الدور ربع النهائي من البطولة

أقيمت المباراة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف وضرب الهلال بقوة في الشوط الأول من المواجهة المرتقبة إذ تقدم بثنائية نظيفة عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 14 وسالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني قلص الاتحاد النتيجة بإحرازه هدفه الوحيد عن طريق رومارينهو في الدقيقة 56 وفي الدقيقة 70 تمكن الوافد الجديد على الهلال البرازيلي مالكوم من إضافة الهدف الثالث لفريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات