مسافرون ينتظرون حقائبهم، وينظرون بدهشة إلى رجل اعتلى المكان المخصص لذلك وهو يرعد ويصيح محتجا على تأخر حقائبه القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.. ليختار بعض هؤلاء التسلية خلال انتظار حقائبهم بتصوير الاحتجاج غير المعهود للرجل، وتنتشر فيديوهاته كالنار في الهشيم خلال ساعات معدودة..

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا الفايسبوك، شاركوا الفيديوهات للرجل الذي يحتج على الشركة الملكية للخطوط الجوية “لارام”، معتبرين أن ما حصل له “فضيحة” تتكرر بشكل دائم وتستوجب المحاسبة..

لارام في ورطة.. فيديو احتجاج مغربي مقيم في أمريكا يتجاوز 4 ملايين مشاهدة

وكتب أحدهم “مواطن مغربي قادم من امريكا يحتج على الخدمة الرديئة و عدم توصله بحقيبته في المطار.فضيحة بكل المقاييس.أما آن للمسؤولين ايلاء العناية اللازمة لوجه المغرب وعنوان الوطن.المطارات”…في ما آخر علق على الفيديو قائلا “هذ الشي فالمطار … مواطن مغربي جا من ميريكان مع لارام ندموه .. ولكن ندمهم حتى هو وطالع ليهم في مكان لا يتوقعه أحد …الراجل مشات ليه باليزتو وهما كيسخسو فيه …”

تعليقات رواد مواقع التواصل ذهبت في نفس السياق تقريبا، معربين عن تضامنهم مع المسافر “المغبون” وإن تحفظ بعضهم على طريقة احتجاجه، لكن يبقى بالنسبة لكثيرين “مكرها أخاك لا بطل”…

وفي الوقت الذي زلزل احتجاج الرجل مواقع التواصل الاجتماعي، اختارت الشركة المعنية التزام الصمت بالرغم من الهاشتاغات التي أمطرت صفحات الشركة…فهل تعتبر نفسها أكبر من المحاسبة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *