تجاوز فيديو مواطن مغربي مقيم في أمريكا وهو يحتج خلال الساعات الماضية داخل مطار محمد الخامس، على فقدانه حقيبة السفر خلال رحلته له عن متن شركة “لارام”، أكثر من 4 ملايين مشاهدة على منصة الصفحة الرسمية لجريدة le12.ma، على فايسبوك.

وتداول آلاف المغاربة الفيديو نقلا عن صفحة جريدة le12.ma، التي تمثل الصحافة الملتزمة بقضايا الشعب بعيدا الشعبوية.

وظهر المواطن المغربي في حالة هستيرية، وهو يحتج داخل المطار على تأخر إدارة “لارام” في الجواب على تمكنيه من حقيبته، لأكثر من 4 أيام بعد وصوله لأرض الوطن.

وصعد المواطن، فوق المنصة الخاصة بسلسلة مرور الحقائب، داخل صالة الاستقبال بالمطار، منددا بتأخر حصوله على جواب حول مصير حقيبته التي تحتوي على أدوية مرضه مزمن يعاني منه.

وقال المواطن المغربي، “عوك عوك اعباد الله، 4 أيام وهما تيديو وجيبو فيا.. ومبغاوش يجيبو لي الشانطة ديالي.. فيها دوايا غادي نموت.. مخلص التذكرة.. واش لارام هاذي…”.

وأضاف، “وحشوب وعيب عليكم ألارام.. 4 أيام وأنا تنتسنى في حوايجي.. ولارا مجيبو لي دوايا.. جاي من مريكان لبلادي.. تضحكو عينا .. واش بغيتو تكرهونا في بلادنا.. غادي نموت ليكم هنايا.. واش جايين ندوزو الكونجي ولا بغيتونا نسكنو في المطار..”

وتفاعل عدد كبير من المغاربة الذي كانوا يتواجدون بصالة المطار، مع احتجاج المواطن المغربي، بسبب تأخر وصول حقائبهم.

والتزمت شركة “لارام” الصمت أمام العديد من الشكايات، ولم تكلف نفسها، الرد عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على احتجاج المواطن المغربي ومعه العديد من أفراد الجالية المغربية، الذين يجدون أنفسهم عالقون بين سندان غلاء تذاكر ومطرقة تماطل واستفزاز شركة الخطوط الملكية المغربية.

وحاولت جريدة Le12.ma، التواصل مع شركة “لارام”، لكن محاولتها لم تككل بالنجاح، لذلك فهي تنشر هذا المقال ومعه رابط فيديو إحتجاج المواطن المغربي المقيم في أمريكا، تاركة باب الرد مفتوحا في وجه شركة الخطوط الملكية المغربية لتنوير الرأي العام من خلال إستعراض مختلفات وجهات النظر من طرف طل ذي صفة.

شاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *