شرط تعجيزي من نادي إشبيلية لانتقال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو إلى النصر السعودي، يتمثل في المطالبة بمبلغ مالي خيالي لكنه، قد لا يجد مشكل لدى خزانة إدارة فريق كريستيانو رونالدو.

كشفت صحيفةأس” (AS) اليوم الجمعة، أن النصر الذي يضم بين صفوفه الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ويقترب من ضم المغربي حكيم زياش، يسعى للتعاقد مع الدولي المغربي بديلا للكولومبي ديفيد أوسبينا الذي تعرض لإصابة خطيرة في الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإسباني، بطل الدوري الأوروبي، لا يعارض فكرة رحيل بونو (32 عاما) ولكن يجب أن يتجاوز العرض 20 مليون يورو.

وأضافت أن ناديا عربيا آخر لم تسمه وعددا من الأندية الأوروبية تقدمت بعروض للتعاقد مع بونو، لكنها لم ترق لتطلعاتالنادي الأندلسي.

وعجز النصر عن تحقيق أي لقب في الموسم الماضي رغم التعاقد مع رونالدو في صفقة قياسية بالنصف الثاني من الموسم، واحتل المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي خلف البطل الاتحاد.

وتألق بونو خلال الموسم الماضي إذ كان جزءا من تشكيلة المغرب التي سطرت التاريخ بالتأهل إلى قبل نهائي كأس العالم2022 بقطر في إنجاز لا سابق له لمنتخب عربي أو أفريقي.

كما أسهم في فوز الفريق الأندلسي بالدوري الأوروبي للمرة السابعة، بعد تغلبه على روما في النهائي بركلات الترجيح ليعزز  رقمه القياسي كأنجح فرق المسابقة.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *