دعا حزب الاتحاد الدستوري الحكومة، الى ضرورة استمرار التدخلات الاستعجالية والبحث عن حلول فورية لتخفيف العبء على المواطنين، ولاسيما الأسر المعوزة.

وحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي لحزب الاتحاد الدستوري، فقد عقد المكتب السياسي، أول أمس السبت، بالمقر المركزي للحزب بالدار البيضاء، اجتماعه العادي برئاسة الأمين العام محمد جودار الأمين العام، خصص للتداول في القضايا الوطنية والسياسية والتنظيمية.

وأضاف البلاغ، أن المكتب السياسي، ناقش أبرز المستجدات التي تشهدها الساحة السياسية الوطنية، حيث القى الضوء على القضايا الرئيسية التي تحتاج إلى اهتمام وتفاعل من الحزب لاسيما ذات الصلة بالجانبين الاقتصادي والاجتماعي

وقدم جودار عرضا مفصلا حول حصيلة عمل الحزب، حيث ركز فيه على التطور الذي يشهده الحزب على المستويين المحلي والوطني، كما سلط الضوء على الدينامية التي تعرفها تنظيمات الحزب الموازية والنجاح الذي بصم مؤتمري منظمتي الشبيبة والمرأة.

 وأكد بلاغ حزب “الحصان”، أنه في إطار العمل الحزبي الموازي وتفعيلا لمخرجات الاستقبال الذي خصه الأمين العام لمدير مؤسسة فريدريش ناومان بالمغرب، انطلقت أولى دوراته التكوينية لفائدة المكاتب الوطنية لمنظمتي المرأة والشبيبة تحت عنوان: “منظومة ريادة الأعمال في المغرب: آفاق وتحديات“.

وأعرب المكتب السياسي عن تقديره العميق لعمل البرلمانيين الدستوريين على أداءهم المسؤول وحضورهم الدائم والوازن في الجلسات واللجن البرلمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *