تم، أمس الجمعة، إحالة خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 27 و63 سنة، من قبل فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة إلى النيابة العامة المختصة، يُشتبه في تورطهم في شبكة إجرامية تنشط في التزوير واستخدامه للتهرب الضريبي.

ووفقًا لمصادر أمنية، فقد تم فتح تحقيق قضائي من طرف مصالح الشرطة بمدينة خريبكة استنادًا إلى شكوى تتعلق بتزوير وتداول فواتير باسم إحدى الشركات، تستخدم في عمليات تزوير ملفات الضرائب.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث والتحريات المنجزة، أسفرت عن تحديد هوية خمسة أشخاص يُشتبه في ضلوعهم في هذه الأنشطة الإجرامية، وتم اعتقالهم في مدينة خريبكة.

وتابعت المصادر نفسها، أنه تم ضبط مجموعة من الأختام المزورة خلال عمليات التفتيش في إطار هذه القضية، بالإضافة إلى ضبط 290 فاتورة تحمل أسماء تجارية مختلفة، وعدة هواتف محمولة يُعتقد أنها تحتوي على آثار رقمية مرتبطة بهذه الأنشطة الإجرامية.

وتم احتجاز المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية بناءً على طلب البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، لكشف جميع التفاصيل والملابسات المتعلقة بهذه القضية. من المقرر أن يتم تحويلهم إلى العدالة صباح امس الجمعة. في الوقت نفسه، لا تزال التحقيقات جارية لاعتقال المشتبه بهم الآخرين المحتملين في هذه الأنشطة الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *