أثارت تصريحات المنتج البحريني، محمد الترك، طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة.

وفي بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، وصف الترك المغرب بأنه “أسوأ بلد”، وأنه سيزوره مرة واحدة متبقية له لحضانة ابنتيه، “غزال” و “ليلى روز”.

هذا التصريح أثار هجومًا شديدًا من قبل عدد من المغاربة على طليق الفنانة دنيا بطمة، التي عاش في المغرب لسنوات قبل أن تعود إلى بلده الأصلي، البحرين، بعد طلاقه.

الترك رد على الانتقادات التي وجهت له على منصات التواصل الاجتماعي، ورفض تقديم اعتذار رسمي للمغاربة، معتبرًا إياهم “منافقين”.

وتمت إعادة نشر مقطع فيديو يظهر فيه الترك وهو يصف المغاربة بأنهم “منافقون” و”فضوليون”، وأن اهتمامهم الأساسي هو النميمة وتتبع أخبار الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى الترك انتقادات وشتائم عديدة، في حين طالب البعض بإلغاء متابعته وعدم التفاعل معه حتى يعود إلى النسيان التام كما كان قبل علاقته مع بطمة.

ومن جهة ثانية، رأى البعض الآخر، أن تصريحاته الترك التي تستهدف المغرب والمغاربة وأسرة طليقته، ليست سوى تعبير عن غضبه وحقده المكتوم بعد طلاقه من قبل بطمة وهروبه من المغرب في ظل اتهاماته بتهمة التحريض على الدعارة.

كما اعتبروها مجرد هلوسات تحت تأثير الكحول والمخدرات تفقده الوعي والتفكير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *