قررت لجنة الأخلاقيات، توقيف أحمد نعيم الكاتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم النسوية عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة 6 سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.

وحسب بلاغ للجنة الأخلاقيات نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، فقد جاء قرار توقيف أحمد نعيم الكاتب عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة 6 سنوات، بسبب تغييره مدة العقد الذي يربط المدرب عادل فارس مع نادي أطلس 05 فقيه بنصالح قبل أن يندمج الفريق الأخير مع نادي الرجاء الرياضي.

وأضاف البلاغ ذاته، أن من بين الأسباب الأخرى مضايقته لمدربة حارسات المرمى لفريق الرجاء الرياضي، خديجة اليزيدي والتحرش بها وتهديدها بالإيقاف عن ممارسة مهامه كمدربة في حال عدم الاستجابة لمتطلباته.

كما قررت اللجنة ذاتها، توقيت أسامة الإدريسي، الكاتب العام للعصبة الجهوية فاس مكناس عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، مع عدم ولوجه إلى الملاعب طوال هذه الفترة، لاستغلاله منصبه داخل العصبة وخرقه لعقوبة التوقيف التي تعرض لها سابقا.

وتم توقيف حمزة كسام، المعد البدني لنادي زهور المحمدية لكرة القدم النسوية عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما لتحرشه ببعض لاعبات النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *