كشفت المصممة الشهيرة، فيكتوريا بيكهام، عن سر جمال حاجبيها المثاليين، حيث أكدت أنها تعتني بهما بدقة شديدة على مدار السنوات، وأن زوجها ديفيد بيكهام لم ير حاجبيها الطبيعيين على الإطلاق، خلال فترة زواجهما التي بلغت 24 عاما.

وتدرك فيكتوريا، البالغة من العمر 49 عاما، أن الإفراط في العناية بالحاجبين أدى إلى فقدان الكثير من الشعر، ولكنها أوضحت الطريقة التي تجعل بها حاجبيها يبدوان خاليين من العيوب كل صباح.

ونشرت فيكتوريا، التي أنجبت 4 أبناء من زوجها السابق، لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، مقطع فيديو على حسابها في “إنستغرام”، تظهر فيه وهي ترتدي رداء أبيض وتضع مكياجا بسيطا، حيث تحدثت عن استخدام قلم حواجب من خط مستحضرات التجميل الخاص بها.

وأخبرت فيكتوريا معجبيها: “هذه هي المرة الأولى التي أترك فيها أي شخص يراني بحواجبي الحقيقية. حتى زوجي لم يراني بهذا الشكل من قبل”.

وفي التفاصيل، قالت فيكتوريا: “أريدكم أن تروا مدى جاذبية حواجبي الحقيقية، وعلى الرغم من فقدان الكثير من الشعر، يمكنكم رؤية كيف أملأها وأضبطها”.

ويعد الثنائي فيكتوريا وبيكهام من أشهر الأزواج في عالم كرة القدم، حيث تزوجا في عام 1999 وأنجبا 4 أبناء، وقد اعتزل ديفيد بيكهام كرة القدم في عام 2013 بعد مسيرة حافلة مع أندية كبرى، فيما تواصل فيكتوريا بيكهام العمل كعارضة أزياء وتمتلك علامة أزياء خاصة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *