قامت الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك بإدلاء تصريحات صادمة ضد نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي بعد انفصالها عنه، وما زالت عملية الطلاق بينهما تتصدر العناوين الصحفية في الأسابيع الأخيرة.

الثنائي دخل في صراع قانوني حاد بعد خضوع حكيمي للتحقيق بشأن مزاعم اغتصاب امرأة في منزله في باريس، وهذا ما دفع عبوك لاتخاذ قرار الانفصال عنه بعد علاقة طويلة.

وفي تصريحات لبرنامج “Sálvame” التلفزيوني، هاجمت عبوك طليقها حكيمي البالغ 23 عاماً، لدرجة تعايرها لوضعه المالي قبل أن يلتقيا.

وقالت عبوك البالغة 36 عاما: “نعيش في عالم ذكوري وكاره للنساء، بالنظر إلى أنه عندما بدأنا علاقتنا لم يكن يكسب الكثير من المال، وكنت أكثر شهرة منه”.

وأضافت عبوك: “الشيء الجيد هو أن ما يقولونه لم يعد يؤثر علي، أريد أن أكون متحفظة أكثر، لا أريد أن أؤثر على عائلتنا، أنا واثقة من أن العدالة والمنطق في صفي”.

وتطالب عبوك بالحصول على ما يقرب من نصف ثروة حكيمي، التي تقدر بين 8 و10 ملايين يورو، بينما يعرض المغربي منحها مبلغاً أقل بكثير وهو 2 مليون يورو.

وبسبب هذا الخلاف، رفعت عبوك دعوى قضائية ضد حكيمي تتهمه فيها بـ”سوء إدارة أصول الزوجية”، استناداً إلى مزاعم بأنه سجل كل ممتلكاته باسم والدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *