عادت إلى الأكشاك، ابتداءا من فاتح يناير الجاري، في حلة جديدة المجلتين  “Femme du Maroc” ونساء من المغربالصادرتان عن المجموعة الإعلامية “Caractères”.

وتقدم المجلتان في حلتهما الجديدة، صورة متميزة للإعلام النسائي الجاد، اعتمدت فيهما تصميماً جديداً يعكس التغييرات الحاصلة عليهما شكلا ومضمونا.

وتواصل المجلتان الشهريتان في حلتهما الجديدة، حضورهما المُتفرد والوفاء لسياسيتهما التحريرية المعهودة، التي بصما من خلالها على حضور وازن ضمن المشهد الإعلامي الوطني.

ووفاءا لخطهما التحريري، تواصل مجلةنساء من المغربو“Femme du Maroc” إخلاصهما لجوهرهما في نقل أصوات النساء، والدفاع عن قضايا المرأة المغربية، وطموحات كل المغاربة.

وتستأنف المجلتان الشهريتان، عودتهما للأكشاك بعد غياب لأكثر من عامين، بسبب وباء كوفيد الذي أثر بشكل كبير على قطاع الصحافة.

واحتفلت الجمعة، في الدار البيضاء، مجلةنساء من المغرب” وفق موقعها الرسمي، بإطلاق نسختها الجديدة في حفل حضره نخبة من الشخصيات العامة من مجال السياسة والمال والأعمال، إلى جانب العديد من الوجوه الإعلامية المعروفة.

وعادتنساء من المغربفي حلة جديدة، بعد غياب لأكثر من عامين عن أكشاك بيع الصحف المغربية بسبب وباء كوفيد الذي ترك بصمات تأثير قوي على قطاع الصحافة.

الحفل كان مناسبة كذلك، لإعادة التواصل مع مختلف الشركاء من معلنين وفنانين ومثقفين ومصممين وممثلي المجتمع المدني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *