خرج اللاعب الدولي المغربي أحمد رضا التكناوتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي، عن صمته بعد الانتقادات الكثيرة التي انهالت عليه بخصوص اعتدائه على اللاعب لامين دياكيتي، خلال الأنفاس الأخيرة من المباراة التي انهزم فيها فريقه بـ3 أهداف لـ0 أمام الجيش الملكي.

ونشر التكناوتي اعتذارا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، قائلا: “قبل كل شيء ليست من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها.. أنا رضا التكناوتي بصفتي حارس مرمى الوداد والمنتخب الوطني المغربي أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة والودادية خاصة عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المقابلة وذلك ليس من شيمي وأخلاقي”.

وأضاف حارس المنتخب الوطني، “أعترف بالخطأ الذي ارتكبته والناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك مرة أخرى أجدد وأطلب الاعتذار من اللاعب الذي أخطأت في حقه، لأنه يبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة”.

وأشهر حكم مباراة “الكلاسيكو” بين الجيش والوداد برسم الجولة 9 من البطولة الاحترافيةرضوان جيد، البطاقة الحمراء في وجه التكناوتي، ومن المنتظر أن يتعرض حارس الفريق الأحمر لعقوبة الايقاف  من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *