اعترف الناخب الوطني وليد الركراكي بأن المنتخب المغربي ارتكب عدد من الأخطاء خلال مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي.

وقال الركراكيحزينون بسبب النتيجة، لكننا غداً، سنستوعب أكثر أن ما حققناه شيء كبير.. حاربنا إلى آخر دقيقة وأعطينا صورة جميلة لكرة القدم الوطنية“.

وأوضح الركراكي ، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ضد كرواتيا ، في رده على سؤال يتعلق بأداء التحكيم في المباراتين الأخيرتين ، قائلاً: “حين ننهزم، نكون أكثر عصبية تجاه الحكام.. لا أظن أن التحكيم قلل من احترام المنتخب المغربي.. نحن نركز على ما كان ينقصنا لكي نفوز بالمباراتين، والجامعة تهتم بباقي التفاصيل”.

اعترف وليد الركراكي بأن “كتيبته” ليست أفضل جيل في تاريخ الكرة المغربية ، قائلاً: “قلت للاعبين في مستودع الملابس، أنه لكي نكون الأفضل، علينا التتويج بكأس أمم أفريقيا، لدينا عام واحد للتحضير لكان الكوتديفوار.. فمن يريد أن يكون ملكاً للعالم، عليه أن يكون ملكاً في بيته أولاً”.

وأكد الركراكي أن الجهاز الفني سيقيم المشاركة في المونديال ، بعد انتهاء المسابقة غدا ، مضيفا: “لعبنا مع منتخبات كبيرة، واجهنا فرنسا وإسبانيا وكندا وبلجيكا وكرواتيا والبرتغال.. أبرزنا الوجه الأجمل لإفريقيا بالعمل، علينا أن نستخلص الدروس من هذه المشاركة ويكون الهدف التتويج بكأس العالم في يوم من الأيام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *