من المنتظر أن يخضع المدافع المغربي، نصير مزراوي، اليوم الخميس، لفحص بالأشعة لتحديد طبيعة إصابته وفترة الراحة التي سيحتاجها للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة كرواتيا.

وتعرض مزراوي لإصابة على مستوى الورك، مع بداية الجولة الثانية في مباراة كرواتيا، برسم أولى مباريات الأسود  في مونديال قطر ضمن المجموعة السادسة، اضطر معها لعدم اكمال اللقاء واستبدل في الدقيقة 60.

ومن جهة ثانية كشفت مصادر متطابقة، أن الطاقم التقني للمنتخب المغربي سيخضع الظهير الأيمن أشرف حكيمي أيضا لفحص، بعد معاناته من آلام في الفخذ، للتأكد من مدى خطورة هذه الإصابة.

وتسود حالة من الترقب وسط اللاعبين والمدرب وليد الركراكي، بخصوص إصابتي اللاعبين الأساسيين بتشكيلة الركراكي الرسمية، للمباراة الثانية التي ستجمع المنتخب المغربي، الأحد المقبل، في ملعب “الثمامة” بمنتخب بلجيكا

وكان المنتخب الوطني قد اقتنص نقطة ثمينة بتعادله بدون أهداف مع المنتخب الكرواتي، أمس الأربعاء، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال “قطر 2022“.

ويتطلع المنتخب المغربي لخوض مباراته المقبلة والهامة في المونديال القطري بصفوف مكتملة ضد بلجيكا، لا سيما وأن هذه المباراة المقررة الأحد المقبل قد تكون مفتاح تأهل “أسود الأطلس” للدور المقبل  للمرة الثانية في تاريخهم بعد الأولى في 1986.

وتتصدر بلجيكا ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط تحصلت عليها من فوزها على كندا، بينما يملك كل من المغرب وكرواتيا نقطة واحدة ويحتلان المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *